155
طرق التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

في إطار اهتمام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالارتقاء بمنظومة جودة خدمات الاتصالات ورفع معدلات رضاء المستخدمين عن الخدمات المقدمة لهم، أتاح الجهاز قنوات تواصل جديدة مع مستخدمي خدمات الاتصالات، لاستقبال شكواهم وبحثها والعمل على حلها.

يعمل مركز الاتصال بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كمستوى ثان لتلقى الشكاوى حيث يتلقى المركز شكاوى مستخدمي الاتصالات في حالة استنفاذ المستخدمين لكل الوسائل للوصول إلى حل مرضى لشكاواهم مع المشغلين أو مقدمي الخدمة. ويعمل المركز على الوصول لحلول مرضية لشكاوى المستخدمين في إطار الضوابط التي يحددها قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003.

طرق التواصل

الرقم المختصر: ١٥٥ ” يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً بما في ذلك العطلات الرسمية والأعياد”