طرق التواصل مع مركز تلقي الشكاوى
يتم استقبال شكاوى مستخدمي الاتصالات لبحثها العمل على حلها عن طريق:
- رقم ١٥٥ “8 ص – 10م” طوال أيام الأسبوع
- تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات MYNTRA
- البريد الإلكتروني complaints@tra.gov.eg
- الواتس اب ٠١٢٠٢١٥٥١٥٥ – ٠١١١١١١٥١٥٠ – ٠١٠١٥٥١٥١٥٥ – ٠١٥٥١٥١٥٥٠٥
- منصة تلقي شكاوى مستخدمي الاتصالات https://complaints.tra.gov.eg
- منصات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – لينكدان – انستاجرام – تويتر”