الأخبار
- ٢٣ يناير ٢٠٢٢في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة في السوق المصري، أصدر الجهاز التقرير النصف سنوي الثاني لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي
- ١٣ ديسمبر ٢٠٢١حصل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على شهادة الأيزو 9001 في نظام إدارة الجودة المؤسسية لتنظيم خدمات الاتصالات بالسوق المصري وذلك من قبل إحدى كبرى جهات الاعتماد الدولية JAS-ANZوذلك من خلال
- ٢١ نوفمبر ٢٠٢١في إطار قيام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدورة في حماية حقوق المستخدمين وتحقيق العلاقة المتوازنة ما بين مستخدمي خدمات الاتصالات ومقدميها، استدعى الجهاز برئاسة المهندس حسام الجمل قيادات شركة فودافون
- ٥ أكتوبر ٢٠٢١قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ومن خلال مجموعة العمل التي شُكلت أمس لمتابعة العطل المفاجيء الذي حدث بخدمات شركة فيسبوك على مستوى العالم، بإصدار المؤشرات المبدئية لتقييم تأثير ذلك على
- ٤ أكتوبر ٢٠٢١واجه اليوم مستخدمي خدمات الانترنت عطلًا مفاجئًا وانقطاع بخدمات التطبيقات الرئيسية لشركة فيسبوك (فيسبوك - ووتس اب - ومسنجر - انستجرام) وذلك بالساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وقد أعلنت شركة فيسبوك
- ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١استقبل السيد المهندس/ حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات صباح اليوم وفدًا رفيع المستوى من هيئة الاعلام والاتصالات العراقية برئاسة السيد الدكتور/ علي المؤيد رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة
- ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١بالإشارة إلى قرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن العمل بالمواعيد الشتوية فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمراكز التجارية اعتبارًا من أول أكتوبر 2021، أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات
- ١٧ أغسطس ٢٠٢١في إطار دعم خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي، يحرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على التنسيق الدائم مع مقدمي خدمات الاتصالات لخلق بيئة مدفوعات رقمية، وكذلك وضع الأطر التنظيمية المنظمة لخدمات
- ٩ أغسطس ٢٠٢١في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة في السوق المصري، أصدر الجهاز التقرير النصف سنوي الأول لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي
- ٣ أغسطس ٢٠٢١أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقرير النصف الأول لعام 2021 (الفترة من يناير إلى يونيو 2021)، والخاص باستطلاع رأي مستخدمي خدمات الهاتف المحمول للوقوف على مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة